الشهيـــــد البطـــــل المجاهد أنــــس النقـــاب

196604_525949500756350_1692092728_n

الشهيـــــد البطـــــل أنــــس النقـــاب
– الشهيد البطل من مواليد عام 1989
– خريج معهد التمويل المصرفي وادارة الاعمال
– تاريخ الاستشهاد الثلاثاء الموافق ل 4/12/2012
هذه هي مدينتنا … هذه هي خاصرة دمشق … هذه هي مدينتنا … هذه هي بلد الاباء والشموخ … هذه هي م

دينتنا التي من اجلها افتدى كبيرنا وصغيرنا … هذه هي مدينتنا … هذه هي مدينتنا التي امتزج ثراها بدماء خيرة شبابنا …. هذه هي مدينتنا التي تدون في طياتها ذكريات شباب باتوا شموع بل منارات لأجيال واجيال لاحقة.
شهادتنا تتكرر من يوم لآخر … والتضحيات تستمر … يزداد فيها اليقين في النصر … وتشتد فيها العزائم …ولا يختلف فيها الا اسم شهداؤنا الابرار الذين يسطرون ملاحم العز والاباء ويقدمون دماؤهم نصرة لبلدهم واهلهم .
انه شهيدنا البطل الرقيب المنشق أنس النقاب الذي التحق بالجيش العربي السوري قبل ثورة الحرية بفترة قليلة … وعندما هبت رياح التغير في بلدنا الحبيب , ابى شهيدنا الا وان يترك لنفسه بصمة في الثورة السورية, ليشارك بعدة مظاهرات مناهضة للنظام الاسدي , مرددا بأن الجيش والشعب يدا واحدة , لا اشخاص ولا انظمة تقف بين الجيش والشعب ,
الا ان هذا الجيش الذي انحرف عن مصداقيته في حماية الوطن والشعب, ليصبح حامي لأنظمة دكتاتورية ارهابية قمعية , واثناء الاقتحام الثاني لمدينة معضمية الشام بتاريخ 31/07/2012 اعتقلته عناصر المخابرات الجوية من منزله بعد اقتحامهم له
ليخرج بعد فترة من المعتقل .. وينقل عسكريا الى بابا عمرو في مدينة حمص ,ليقدم كل ما يستطيع لأبطال جيش السوري الحر هناك, ليلزم عسكريا بقيادة ناقلة جند في المدينة … ابى ان يرفع السلاح في وجه اهله واخوته في المدينة وفضل ان يصيب نفسه بطلق ناري على ان يقف في وجه ارادة الشعب صاحب الكلمة الاولى والاخيرة , لينقل بعدها الى المشفى ومن بعدها يعود الى منزله , وما هي الا ايام عديدة ليتعافى ,ويسقط الشرعية عن هذا الجيش الاسدي الطائفي الخائن …وينضم الى صفوف الجيش السوري الحر … جيش الكرامة والعزة.
– ليسطر اروع البطولات في التضحية والفداء ….ويقف شامخا رافع الرأس وهو يدافع عن ثرى بلده ويحمي عرضه وحرمة اهله … لم يهاب البندقية ولا الدبابة ولا المدفعية … التي اخطأت خط سيرها من الجولان الى الداخل السوري ….ويسقط شعارات المقاومة الزائفة والتجارة بدماء الشهداء….
واثناء محاولة الجيش الصهيوأسدي اقتحام مدينة داريا الشقيقة … ومنعا لارتكاب المزيد من المجازر بحق اهلنا ونسائنا واطفالنا …. خرج بطلا مقاوما طالبا للشهادة رافض الذل والهوان ..وفي يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 04/12/2012 واثناء وجوده في ساحات الوغى…. متصديا للهجمة الاسدية على مدينة داريا لتستهدفه صواريخ الطغاة الظلمة وتصيبه ويسقط على الثرى وهو يقول( أشهد انه لا اله الله … وأشهد ان سيدنا محمد رسول الله ) غير, مسطرا الصورة الحقيقة للدفاع عن الوطن وعن الشعوب .
نسأل الله تقبلك من الشهداء … ويجعلك في جنات ونعيم … ويلهمم اهلك ومحبيك الصبر والسلوان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فيديو للشهيد
رحمك الله يا أنس النقاب …. يا من رفضت الذل … وعن الظلم رفعت النقاب … ايقنت روحك الطاهرة ان الشهادة والشهيد … ليس بينها وبين الجنة حجاب … وأن خير الاعمال لله الجهاد … لا يساويها عمل … هكذا ربت انفسنا في السنة والكتاب …رحمك الله يا أنس … وأدخلك الله الجنــــــــــــــة من أوسع بـــــــاب … والصبر والسلوان لأهلك وللرفاق والاحبــــــــــاب
هذا المنشور نشر في شهداء معضمية الشام وكلماته الدلالية , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s