الطفل وائـــل أيــــمــــــــن نخــــلــــة

السلام عليكم يا أحبابي ببلدي الغالية
أنا صرت شهيد و اطلعت عالسما العالية
أنا وائـــل أيــــمــــــــن نخــــلــــة
عرفتوني
أكيد ما نسيتوني

أنا و بابا أيمن و أخي محمد و ستي
بابا حنون و لساتو ماسك ايد أخي
و أنا لاقيتوني تاني يوم تحت الركام
بس كنت بأمان و سلام
و بعيد عن الظلام
من لحظة الشهادة
منورين بإيمانا و العبادة
ماما… أنا و أخي بخير بأيدي أمينة
انتبهي على حالك يا حنونة
وقفي دموعك و لا تبكي علينا
بالجنة ادعيلنا و بالشهادة افرحيلنا
نحنا هون طيور و شايفين الدنيا
في فسحة بالسما بشوف بلدي منها
و بدعي لربي الها الحما
بسمع صوت العصافير بالجنة
أنا و أخي و جلنار و لين
و أطفال كتير من كل سوريا
و مناكل عنب و تفاح و تين
و انتوا من كل شي محرومين
قلبي بيزعل عليكن
عم تسمعوا صوت المدفعية
و صوت الدبابة و الروسية
و تاكلوا هم من هالدنيا
قولي لأهل بلدي يا أمي
انو النصر قريب و رح تخلصوا من الظالمين
و قولي لرفقاتي بالدنيا يلعبوا بالحارة
بعد النصر و يدعوا و يقولوا آمين
المعضمية عالأرض هي جنتنا
و رح نذكركن أنا و رفقاتي الشهداء
و انتوا دائما أحبتنا
هذا المنشور نشر في شهداء معضمية الشام وكلماته الدلالية , , , , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليقاً

